السبت، 25 فبراير 2017

تنزيل افضل البرامج لتصلح sd card memory الموبايل او فلاش USB التي توقفت عن العمل

تنزيل افضل البرامج لتصلح sd card memory الموبايل او فلاش USB التي توقفت عن العمل , حل مشكلة عدم ظهورها على شاشية الهاتف , الكمبيوتر , افضل الطرق لحل مشكلة عدم امكانية فورمات USB و كارت ميمري لهواتف الاندرويد و الايفون .

افضل 5 برامج لتصليح الكارت ميمري للمحمول ايفون اندرويد او USB فلاش

السلام عليكم و رحم الله و بركاته اليوم سوف نحاول طرح عليك افضل البرامج المستعملة لحل مشاكل USB فلاش فيما يخص الكمبيوتر او كروت الميمري للموبايل ,تقريبا هي لها نفس مبداء العمل و هو تخزين الملفات و حفظها بداخلها لتتمكن من الرجوع اليها عند الحاجة .

المشكلة انها تتعطل و لا يمكنك ان تصل الى بياناتك المخزنة عليها , التي في اغلب الاحيان هي ملفات مهمة من الناحية الشخصية صور العائلة , دروس , كتب او ملفات عمل تحتاجها في عملك لذلك من الضروري ان تقوم باصلاحها .

ليكن في علم الجمع ان هذه البرامج يمكن ان تقوم بفرمطة الادات لكي تتمكن من اصلاح USB او كارت ميمري , قد يبدو الامر غير مرغوب فيه , لكن لا يوجد حل اخر ( لن نتطرق الى firmware usb  في هذه التدوينة ) , حيث بعد الفرمطة سوف نحاول استرجاع الملفات التي يمكن استرجاعها , لا توجد حلول سحرية او برامج تفعل اكثر من هذا , ليس بالضروة لكن اغلب البرامج تقوم بذلك كحل جدري للاشكالية .
اقراء ايضا 
كيفية استرجاع او استعادة اي صور فيديهات و جميع الملفات على الموبايل اندرويد ولو بعد الفرمطة

ايضا عليك ان تكون على علم لان العملية قد تفشل , تلف الفلاش USB و كروت الميمري راجع لعدت اسباب منها :
- عطب في الهاردوير
- خلل في السوفتوير firmware
- تزاحم البينات
و العديد من الاسباب التي تمكن ان تجعل الادات تتلف , ان كان الخلل من الادات نفسها بمعنى تعطلت في قطعها الداخلية , ممكن ببب الحرارة العالية او سقوط على الارض بعنف ... الخ , هذه ليس لها حل الا الاستبدال , اما ان كان خلل تقني فمن الممكن التعامل معه و محاولة اصلاحه , الا في بعض الحالات المستعصية التي تكون فيها جودة المنتوج رديئة جدا فلا نجد لها اثر او حل , نقصد بها المنتوجات الصينية التي تتلف بدون سبب اصلا .

ملاحظة مهمة ; قد يكون السبب راجع الى فيروس تسلل الى الجهاز فيمنعك من التحكم في الادات او الولوج اليها , الحل هنا يكون بتحميل مضاض للفيروسات , انصح بالقيام بهذه الخطوة اولا قبل عمل اي محاولة اصلاح .
تحميل برامج الحماية Kaspersky Anti Virus 2017 مفعل اصلي بالمجان

قائمة البرامج تصليح SD card و فلاش USB

1 - تحميل برنامج mmc medic , برنامج قوى لتصليح الكارت ميمورى التالف لعمل فرمطة .
2 - تحميل برنامج Format Flash لتصليح كروت الميمري للهاتف المحمول او اي نوع من الكروت .
3 - تحميل برنامج HP USB Disk Storage Format Tool_2 لتصليح الفلاش التالف وعمل الفورمات .
4 - تحميل برنامج MMC لتصليح الكارت الميمورى التالف وعمل الفورمات .
5 - تحميل برنامج SDFormatter V4 لتصليح الفلاش التالفة 

هذه بعض البرامج الاكثر انتشارا على الانترنت سوف نحاول التعمق اكثر في ما يخص firmware في تدوينة اخرى شكرا على المتابعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق