الأحد، 26 أكتوبر 2014

منع الأصدقاء من إرسال التطبيقات في حسابك على الفيسبوك

منع الأصدقاء من إرسال التطبيقات في حسابك على الفيسبوك


استقبال حسابك على الفيس بوك لعدة دعوات من اجل تجربة تطبيق او لعبة معينة قد يكون شيء مزعج بالنسبة لك، خاصة إذا كانت ﻻ حاجة لك بهم. إذا كان حساب الفيسبوك الخاص بك هو أساسا من اجل التواصل مع الأصدقاء ولا تستخدم أي تطبيقات على الإطلاق، حينها يمكنك تعطيل خاصية تلقي  اﻻشعارات من اجل تجربة التطبيقات أو اللعبة معينةعلى الفيس بوك .

في حين أن هذه الطريقة هي وسيلة فعالة لمنع جميع دعوات التطبيقات، كما أنه يمنعك من استخدام حسابك الفيسبوك لتسجيل الدخول إلى التطبيقات. خصوصاً التطبيقات التي تستخدم الفيسبوك الخاص بك لتشغيل تطبيقات اخرى لدلك فتلك التطبيقات قد تتوقف عن العمل بعد هذا التغير الدي سنشرحه اليوم . لضمان أن تتجنب هذه المشكلة، يمكنك التفكير في حظر الألعاب الفردية أو تطبيقات. 
  
أوﻻً قم بتسجيل الدخول الى حسابك على فالفيسبووك

يستحسن ان تكون لغة حسابك هي اللغة اﻻنجليزية ، لكي تتبع الشرح بدون اخطاء
إتبع نفس الخطوات الموجودة في الصورة

تم ادهب الى  اعدادات الحساب أو 
ACCOUNT SETTINGS

  في إطار إعدادات، انتقل إلى قسم التطبيقات


في الجزء العلوي من قسم إعدادات التطبيقاتسوف تجد خيار فوق كل التطبيقات التي تسأل عما إذا كنت ترغب في استخدام التطبيقات، والإضافات والألعاب والمواقع على شبكة الانترنت. يتم تشغيل هذا الخيار بشكل افتراضي، بحيث يمكنك استخدام حسابك على الفيسبوك لتسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات أو موقع ويب دون الحاجة الى التسجيل إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل هده الخاصية ، انقر على تعديل. 


أخيرا، انقر فوق إيقاف تشغيل منصة، فتكون قد أنهيت عملية. من خلال تحويل هذه الميزة، سوف أصدقائك لن تكون لهم القدرة على ان يدعوا أو يرسل لك اللعب أو طلبات التطبيقات بعد الآن. التطبيقات التي استخدمتها قبل لا تزال تستطيع الحصول على المعلومات الخاصة بك.


يمكنك دائما العودة إلى هذه الصفحة وتشغيله مرة أخرى في أي وقت تريد. سوف يتم استعادة قائمة تطبيقات الخاصة بك المستخدمة سابقا

1 التعليقات: